k زينب حسين تشعل مواقع التواصل الاجتماعي -->

زينب حسين تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

زينب حسين تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

    روج اليوم هتشاج عبر تويتر لبنت اسمها زينب، زينب اسم مسلم نعم، لكن المثير للجدل ما كتبته زينب على حسابها الخاص،لكن كيف تصدر التريند ومن هي زينب حسين بحثت على محرك البحث جوجل وعلى فيسبوك لا توجد اي صور لها او بلد او شئ يعبر عن هويتها غير مجرد حسابات..
    وسبب تصدر زينب التريند اليوم من خلال صورة كتبت عليها "كانَ إبليس اول المنفيين بسبب حرية التعبير عن الرأي" نعم انها لا تدرك الاسلام ولا تدرك مثقال ذره عن علم الاسلام وعن القران ايضاً بسبب ان يتم كتابته كلام مثل هذا من واحدة تدعي زينب التي سميت على اسم السيده زينب زوجة النبي صلي الله عليه وسلم..

    زينب والتريند

    المشكلة هنا بقي عزيز القارء اننا من نصعنا التريند اننا من نريد ان يظهر هؤلاء الي العالم،نعم كل شئ بيدي مثل هذا المقال الذي اكتبه ياتري لو انا كتبت مقال معارض للدين وقمت بنشرة مش هطلع بيه تريند ويسلام بقي لو كتبت فى نهاية المقال تم كتابه المقال بواسطة "صلاح الدين مصطفي".. انا هبقي تريند على العالم.
    هذا ما فعلته زينب الشخصية المجهوله الهوية التي لا تعرف من اي بلد تسكن، وهذا ماقام به اصحاب الحسابات والمغردين على تويتر، وعلي انستجرام لانها نشرت نفس الكلام ونفس الصورة على انستجرام وبصراحه دورت علي فيسبوك لا يوجد لها اي حسابات مملوكه علي فيسبوك. "لا تجعلو من هؤلاء قيمه يتم تداولها بيننا".

    إرسال تعليق