القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

ظهرت الان نتيجة الثانوية الأزهرية - بالأسم ورقم الجلوس رابط الحصول علي نتيجة ثانوي ازهري 2020


الكل يضع يدة علي قلبة الطالب والاسره كلها، وكلهم جالسين حتي تظهر اللحظة الحاسمة لكي يرتاح البدن ويفرح القلب، الكل يترقب طلاب الثانوية الأزهرية نتيجة الامتحانات ويبحثون ومحرك بحث جوجل اشتكي من كتر كتابة ومعرفة موعد نتيجة الثانوية الازهرية 2020 ...
النتيجة المقرر إعلانها لكل طلاب الثانوية الازهرية على من خلال الموقع الإلكتروني لبوابة الأزهر، والصفحة الرسمية للأزهر الشريف على موقع فيسبوك وقال صالح عباس، وكيل الازهر إنه سوف يتم إعلان أسماء أوائل الثانوية الازهرية ليلة الأربعاء..
على أن يتم اعتماد النتيجة (للعام الدراسي ٢٠١٩-٢٠٢٠) للقسم العلمي والأدبي والبعوث الإسلامية والعلوم الإسلامية، يوم الخميس الموافق ١٣ أغسطس، وإتاحتها لجميع الطلاب بشكل رسمي.

موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية

ويعقد الأزهر مؤتمرا صحفيا في الثانية ظهر غداً الخميس، للإعلان عن نتيجة الشهادة الثانوية، يتم بثه من خلال الصفحة الرسمية للأزهر الشريف على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تويتر، وإنستجرام.
وسوف يتناول المؤتمر كل الأمور والتفاصيل المتعلقة بنتيجة الامتحانات والإعلان عن الأوائل ونسب النجاح لكل شعبة، وبعد انتهاء المؤتمر سوف يتم إتاحة النتيجة لكل الطلاب على كل من الموقع الإلكتروني لبوابة الأزهر، والصفحة الرسمية للأزهر الشريف على موقع فيسبوك...
 في تمام الساعة الخامسة ونصف مساءً

موعد إمتحان الدور الثاني بعد ظهور النتيجة 

اكد قطاع المعاهد الأزهرية وأوضح أنه من المقرر البدء في امتحانات الدور الثاني للشهادة الأزهرية يوم 12 سبتمبر المقبل، تمهيدًا لاعلان تنسيق القبول في جامعة الأزهر للعام الدراسي المقبل 2020-2021، المقرر انطلاقه يوم 17 أكتوبر المقبل، وفقا للاجراءات الاحترازية المقررة من وزارة الصحة بالتنسيق مع وزارة التعليم العالي.

رابط الحصول علي نتيجة الثانويه الأزهريه لعام 2020

رابط نتيجة ثانوي ازهري

ممكن ان يهمك ايضاً 

تعليقات