القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

أزمة قلبية تنهي حياة الإخوانى عصام العريان - وفاة عصام العريان


حقيقة خبرة وفاة عصام العريان تتصدر محركات البحث اليوم،وقد اعلنت اليوم المصادر المختصة عن وفاة عصام العريان بسبب ازمة قلبية، وهذا التشخيص يذكرنا بنفس وفاة الرئيس السابق مصر "محمد مرسي"..
وتقول المصادرإن القيادى الإخواني عصام العريان، توفي إثر تعرضه لأزمة قلبية داخل محبسه فى سجون طرة بضاحية المعادى بالقاهرة، وحتى الآن لم يصدر بيانا رسميا من مصلحة السجون أو وزارة الداخلية.

وفاة عصام العريان

من هو عصام العريان قائد جماعة الاخوان فى عهد الرئيس الراحل "محمد مرسي" اسمه الحقيقي عصام الدين محمد حسين محمد حسين العريان، من مواليد 28 أبريل 1954 بمدينة ناهيا، مركز إمبابة، محافظة الجيزة وكان مسؤول المكتب السياسي لجماعة الإخوان في مصر، وتدرج في صفوف الجماعة حتى وصل لمنصب رئيس حزب الحرية والعدالة...

في صباح اليوم ونقل الحزب على لسان عبد المنعم عبد المقصود، محامي جماعة الإخوان المسلمين، قوله في تصريحات صحفية إن القيادي الإخواني عصام العريان، توفي داخل محبسه، ومن المقرر البدء في إنهاء إجراءات خروج جثمانه والحصول على تصريح الدفن..

بداية الحكاية 

وكانت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، قضت بالسجن المؤبد لكل من محمد بديع وخيرت الشاطر وسعد الكتاتنى وعصام العريان، ومحمد البلتاجى، و6 آخرين...

وذلك فى قضية اتهامهم بارتكاب جرائم التخابر مع منظمات وجهات أجنبية خارج البلاد، وإفشاء أسرار الأمن القومى، والتنسيق مع تنظيمات العنف المسلح داخل مصر وخارجها بقصد الإعداد لعمليات إرهابية داخل الأراضي المصرية، والمعروفة بالتخابر مع حماس.

وكانت النيابة العامة قد أسندت إلى المتهمين تهم التخابر مع منظمات أجنبية خارج البلاد، بغية ارتكاب أعمال إرهابية داخل البلاد، وإفشاء أسرار الدفاع عن البلاد لدولة أجنبية ومن يعملون لمصلحتها، وتمويل الإرهاب..

ممكن ان يهمك ايضاً 

تعليقات